Google Photos

مازالت جوجل مستمرة في كافة تحديثاتها واصدار كل ما هو جديد في عالم تطبيقات أندرويد اللامحدود واللامتناهي . وبالرغم من الزخم الكبير الذي حظي به مؤتمرها الذي خصص للمطورين والذي تم عقد ه البارحة وسط  اهتمام وتغطية وسائل الاعلام ، الا أن القائمون على المؤتمر I/O 2015. حرصوا على تغطية كافة التحديثات التي لحقت بتطبيقاتهم . وبالأخص تطبيق التحكم بتلفاز العامل بنظام المفتوح المصدر اندرويد عن بعد ألا وهو Google Photos
حيث طرح متجر جوجل بلاي أول اصدارا جديد لتطبيق وحدة التخزين السحابية التابعة لشركة جوجل  بالتزامن مع انعقاد مؤتمرهم I/O 2015  في مدينة سان فرانسيسكو الامريكية ألا وهو تطبيق  Photos ليدعم الأجهزة الذكية والمحمولة ، فضلا عن الأجهزة اللوحية والتابلت العاملة بنظام تشغيل المفتوح المصدر أندرويد .
ولعل أبرز ما يلفت انتباه مستخدم نظام أندرويد المفتوح المصدر  للاصدار الحديث لتطبيق Photos  المجاني للأندرويد والجالكسي من مميزات ، هو توفير مساحة لا محدودة مجاناً في التخزين السحابي لجميع المستخدمين لتخزين الصور ( بحد أقصى 16 ميجابيكسل ) ومقاطع الفيديو عالية الدقة ( بحد أقصى 1080p )

كما ويدعم تطبيق  Photos  المجاني للأندرويد والجالكسي ، ميزة تنظيم الصور عبر تحليلها وتنظيمها تلقائياً في مجموعات على واجهة التطبيق بطريقة ذكية مثل التصنيف بين صور السماء، وصور الشاطئ، ووضعها في مجموعات.
كما ويعمل تطبيق  Photos  المجاني للأندرويد والجالكسي  ، على  تحديد الأشخاص المتواجدين بالصور بسهولة، حتى وان تقدموا في السن، كما وقدمت جوجل ميزة البحث داخل تطبيق الصور بالكلمات ليتعرف التطبيق بطريقة ذكية على الصور المراد ايجادها وعرضها للمستخدم .
وفي مميزات تطبيق  Photos  المجاني للأندرويد والجالكسي  ، ميزة المساعد التي تحمل اسم Photos Assistant، التي تتيح للمستخدمين دمج الصور بطرق مختلفة ومبتكرة، مع عمل ألبومات، أو أفلام، أو عروض، أو قصص من تلك الصور. علاوة على ذلك قدم القائمون على تطبيق  Photos  المجاني للأندرويد والجالكسي عدة تسهيلات تساعد على تحديد صور بعينها بدلا من اختيار كل صورة على حدى وذلك من خلال التثبيت على صورة واحدة ثم السحب لأسفل لاختيار مجموعة من الصور.
أما عن عملية مشاركة الوصر في تطبيق  Photos  المجاني للأندرويد والجالكسي ،فإن الأمر بات بمنتهى السهولة في حال أردتم مشاركة الصور مع أي مستخدم لا يمتلك وحدة جوجل السحابية Photos ، فقط على المستخدم الآخر زيارة معرض الصور الذي سيتم انشائه على الشبكة العنكبوتية ليتمكن من تنزيل الصور على جهازه
وقامت جوجل بتسهيل عملية مشاركة الصور في التطبيق الجديد، حيث لا تتطلب مشاركة الصور مع شخص معين وجود التطبيق الجديد عن هذا الشخص، بل سيتم عمل معرض على الإنترنت يمكن للشخص الآخر تنزيله على جهازه.
Related Posts

Tambahkan Komentar Sembunyikan